كاك بنك يدشن مشروع اصدار بطاقات يونيون باي العالمية

كاك بنك يدشن مشروع اصدار بطاقات يونيون باي العالمية

11/16/2015 12:00:00 AM

 

دشن بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك اليوم مشروع إصدار بطاقات يونيون باي العالمية في إطار التطوير والنجاح الذي يحققه البنك.

وفي الحفل أكد الرئيس التنفيذي للبنك صلاح باشا الى أن البنك استطاع أن الحفاظ على عملائه  وتقديم خدماته المصرفية باستمرار وإطلاق خدمة جديدة كسب البنك بها سبقاً مصرفياً لاسيما في ظل الوضع الراهن للوطن وهي خدمة  اصدار بطاقات اليونيون باي التي تمكن عملائنا من الحصول على الخدمة المصرفية من خلال شبكة يونيون باي في الخارج .وأشار الى أن كاك بنك يعتبر أول شريك رئيسي ومنفرد بتقديم وتسهيل اجراء العمليات النقدية والاستعلام عن الرصيد لأي من البطاقات الصادرة بالنيابة عن شركة يونيون باي لشبكتها عبر البنك في اليمن .

مشيراً إلى أن البنك عضوا رسميا في شركة يونيون باي في الحصول على بطاقات يونيون باي وهي احدى شبكات الائتمان العالمية والأكثر نموا بين مزودي خدمة البطاقات في العالم حيث يصل عدد مستخدمي هذه البطاقات الى أكثر من 4 مليار شخص. مؤكدا استمرار البنك في تقديم أنشطة بما يخدم شريحة واسعة من العملاء في الداخل والخارج اضافة الى دور البنك في استقرار سعر صرف العملة المحلية من خلال التنسيق مع البنك المركزي اليمني.

وأشاد الرئيس التنفيذي بجهود فريق العمل وكذا كوادر وموظفي كاك بنك في جميع الادارات والتخصصات، وأشاد بعملاء البنك الذين كانوا أحد عوامل النجاح الذي حققه البنك.

من جانبه أشار مدير مركز البطاقات في البنك ذاكر السامعي الى أن اطلاق الخدمة المصرفية الجديدة ستخدم شريحة عريضة من الجمهور محليا وخارجيا .منوهاً الى ان الخدمة تقدم العديد من التسهيلات وهي بطاقة ذكية صممت بأحدث التقنيات العالمية يستطيع العميل من خلالها التسوق في كم هائل من نقاط البيع المنتشرة حول العالم وكذا السحب النقدي في أكثر من 150 دولة .وتتميز بسهولة الاستخدام وتعدد العملات وقليلة التكلفة وقبول عالمي .موضحا أن هذه الخدمة المصرفية حديثة السوق المصرفي اليمني وعززت ريادة البنك للقطاع المصرفي وقدرة التنافسية فضلاً عن تطلعاته المستقبلية التي تجاوزت حدود الجغرافيا.

الجدير بالذكر تم تكريم فريق العمل الخاص بأطلاق هذه الخدمة من الادارات ذات العلاقة تقديرا ًلجهودهم.