اعلان مناقصة رقم (2) لسنة 2022م الخاصة بتوفير منظومات كاميرات المراقبة ومستلزماتها

اعلان مناقصة رقم (2) لسنة 2022م الخاصة بتوفير منظومات كاميرات المراقبة ومستلزماتها

اعلان مناقصة
4/16/2022 12:00:00 AM

يعلن بنك التسليف التعاوني والزراعي عن إنزال المناقصة العامة رقم (2) لسنة 2022م الخاصة بتوفير منظومات كاميرات المراقبة ومستلزماتها

                  مصدر التمويل ذاتي

فعلى الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي
إلى العنوان التالي:

كاك بنك – إدارة الخدمات الإدارية                       
صنعاء – جولة سباء –- الدور الثاني

هاتف (220109-01)، فاكس (220109-01)

لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدرة (10,000) عشرة ألف ريال لا ترد،

وآخر موعد لبيع الوثائق هو تاريخ  12/ 5 / 2022م.

  • يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان الجهة المحدد ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم عملية الشراء، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:
  1. ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع قدره (420,000) أربعمائة وعشرون ألف ريال فقط لاغير، صالح لمدة (90) يوماً من تاريخ فتح المظاريف، أو شيك مقبول الدفع.
  2. صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.
  3. صورة من شهادة ضريبة المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  4. صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول.
  5. صورة من شهادة مزاولة المهنة.
  • تستثنى الشركات الأجنبية من تقديم الشهادات والبطاقات المشار إليها آنفاً ويكتفى بتقديم الوثائق القانونية المؤهلة الصادرة من البلدان التي تنتمي إليها تلك الشركات
  • آخر موعد لاستلام العطاءات هو الساعة (العاشرة والنصف صباحاً  من يوم الثلاثاء الموافق 17/5/2022م) وموعد فتح المظاريف في الحادية عشر صباحاً من نفس اليوم ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.
  • سيتم فتح المظاريف بمقر الجهة الموضح بعالية بمكتب رئيس قطاع العمليات المساندة– الدور الثاني بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.
  • يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الإطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام الرسمي للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (25) يوما من تاريخ نشر أول إعلان.

ملاحظة: إذا صادف آخر موعد لفتح المظاريف يوم عطلة أو إجازة رسمية سيتم فتح المظاريف في اليوم التالي بنفس الوقت وفي نفس المكان.