بعد فوزه على فريق شركة جمعان في النهائي: تتويج البنك بلقب بطولة الشركات

بعد فوزه على فريق شركة جمعان في النهائي: تتويج البنك بلقب بطولة الشركات

تتويج البنك بلقب بطولة الشركات
1/1/2021 12:00:00 AM

حقق فريق كاك بنك لقب بطولة الشركات الرابعة لكرة القدم السباعية، إثر فوزه الكبير على غريمه التقليدي فريق شركة جمعان والتي مثلها في المباراه لاعبو (نادي وحدة

صنعاء ) لكرة القدم ، المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب نادي وحدة صنعاء كانت مجرياتها مثيره وكانت الندية وتقارب المستوى والحماس عناوين اللقاء الذي حضرته جماهير كاك بنك الغفيره .

المباراه شهدت سيطرة شبه تامه لفريق كاك بنك على مجريات الشوط الأول الذي انتهي بتقدم كتيبة نجوم كاك بنك بثلاثه اهداف مقابل هدف ، ومع تساقط الامطار وسوء ارضية الملعب عادت الروح لفريق جمعان ليتمكن من تعديل النتيجة 3/3.

ويلجأ الفريقان للاحتكام لضربات الترجيح الحاسمه والتي انتهت بفوز نجوم كاك بنك وتتويجهم بلقب البطولة بعد مشوار حافل وممتع وبرعاية كريمه من قيادة البنك ممثلة برئيس مجلس الاداره الاستاذ/ ابراهيم أحمد الحوثي بدعمه المالي والمعنوي ومتابعته لشئون الفريق أولاً بأول .

في ختام المباراه تم تكريم نجوم كاك بنك بكأس البطوله والميداليات الذهبيه من قبل اللجنه المنظمة للبطوله وقيادة الاتحاد الرياضي للشركات ، وقيادات من اتحاد كرة القدم بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضه/ عباس المدومي ورئيس قطاع الفروع والافراد أ/ هاني الكبسي ، وعدد من مدراء الادارات والفروع وعدد كبير من موظفي البنك.