تزامنا مع الاسبوع العالمي للرياده البنك يشارك في حفل إفتتاح معرض رواد أعمال شو 2020

تزامنا مع الاسبوع العالمي للرياده البنك يشارك في حفل إفتتاح معرض رواد أعمال شو 2020

حفل إفتتاح معرض رواد أعمال شو 2020
11/16/2020 12:00:00 AM

شارك البنك في رعاية فعاليات معرض رواد الأعمال الذي افتتحت اعماله صباح يوم أمس الاثنين 16/11/2020 بقاعة النخبه بالعاصمه صنعاء.
وخلال الحفل الذي حضره الأخ/ جابر الوهباني- عضو المجلس السياسي الاعلى، ووزير الصناعه- الاخ/ عبدالوهاب الدره، وعدد من القيادات الرسميه و ممثلي القطاع الخاص والمشاركين برعاية المعرض القيت كلمة باسم كاك بنك بصفته شريك تسويق ( حاضن البدايات ) القاها أ. عبدالله الديلمي- رئيس قطاع تطوير الاعمال تركزت على ما يسعى البنك الي تحقيقه  في مجال ريادة الاعمال والنهوض بهذا القطاع ايمانا منه بأهمية دعم المشاريع وصولا بها الى النجاح الذي يؤهلها لتكون رائدة في مجالها ، مشيرا الى اهم الخدمات التي يقدمها البنك لعملاءه وخصوصا باقة المنتجات الإلكترونيه التي يتميز بها كاك بنك على المستوى المصرفي اليمني.
وكان الحضور المميز لجناح البنك في المعرض مثار اهتمام المشاركين حيث قدم فريق التسويق والفروع شرحا نظريا وتطبيقا عمليا للزائرين للجناح اشتمل على مجمل خدمات البنك التي يقدمها عبر شبكة فروعه في أنحاء الوطن.

كما شارك فريق البنك في مختلف الفعاليات التي تضمنها برنامج المعرض ومنها عمليات التدريب المستمره والمتواصله لرواد الاعمال والورش التعريفيه والندوات العلميه.

حضر الحفل أ. هاني الكبسي- رئيس قطاع خدمات الافراد والفروع، و أ. ذاكر السامعي- رئيس قطاع العمليات المصرفيه، وعدد من مسئولي البنك .