كاك بنك يفوز ببطولة الشركات لكرة القدم

كاك بنك يفوز ببطولة الشركات لكرة القدم

كاك بنك يفوز ببطولة الشركات لكرة القدم
2/26/2019 12:00:00 AM

الاستاذ رئيس مجلس الإدارة يهنئ الفريق بالفوز.

*
كاك بنك يتغلب على جمعان ويتوج  ببطولة الشركات لكرة القدم

توج فريق كاك بنك بلقب بطولة الشركات والمؤسسات لكرة القدم السباعية التي نظمها نادي وحدة صنعاء ضمن ملتقاه الشتوي الثاني.


جاء تتويج كاك بنك بلقب البطولة إثر تغلبه على شركة جمعان للتجارة والاستثمار بركلات الترجيح 3 / 2 عقب انتهاء المباراة النهائية التي جرت  على ملعب نادي الوحدة تحت الأضواء الكاشفة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي  بثلاثة أهداف لمثلهما.


وتمكن فريق كاك بنك من تسجيل هدفين مبكرين عبر خالد العماري وخالد متعافي، قبل أن يعود فريق جمعان لأجواء المباراة بإحرازه هدفين عن طريق أيمن المطري وعدنان الرداعي، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.


وفي الشوط الثاني من المباراة التي حضرها أمين عام محلي أمانة العاصمة رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكاك بنك يحيى الكبسي عاد كاك بنك للتقدم من جديد بتسجيله الهدف الثالث بواسطة اللاعب محمد العديني، قبل أن يعدل جمعان النتيجة عبر اللاعب أيمن المطري، ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي حسمها نجوم كاك بنك 3 /2 ويتوج نفسه بطلا للبطولة.


وكانت بطولة الشركات والمؤسسات انطلقت مطلع الشهر الماضي بمشاركة 12 فريقا تم توزيعهم على ثلاث مجموعات تنافسوا بنظام الكل مع الكل من مباراة واحدة.


وشارك فريق كاك بنك في البطولة برعاية واهتمام  رئيس مجلس الإدارة الاستاذ محمد صالح اللاعي الذي هنئ اللاعبين  بالفوز عقب المباراة متمنياً لهم مواصلة الاداء المتميز في كافة الأنشطة والمسابقات المختلفة، كما احتفت الإدارة التنفيذية للبنك بالفريق باستضافة الفريق لتناول وجبة العشاء احتفالا بالفوز بالبطولة.