توقيع اتفاقية تعاون في مجال الخدمات المصرفية بين كاك بنك وجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية

توقيع اتفاقية تعاون في مجال الخدمات المصرفية بين كاك بنك وجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية

توقيع اتفاقية تعاون في مجال الخدمات المصرفية بين كاك بنك وجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية
19/05/2022 12:00:00 ص

وقعت الخميس بصنعاء  الموافق2022/5/19م..اتفاقية الربط المالي لسداد رسوم التسجيل الالكتروني والرسوم الدراسية للطلاب وخدمات مصرفية اخرى بين البنك والجامعة  عبر محفظة موبايل موني. 
وتأتي الاتفاقية التي وقعت من قبل رئيس قطاع الفروع والافراد بالبنك الاستاذ / إبراهيم الديلمي  ورئيس جامعة 21سبتمبر الاستاذ الدكتور / مجاهد معصار في إطار سعي البنك عبر الخدمات المصرفية الإلكترونية، لمواكبة التطورات المصرفية في النظام المالي العالمي، وتقديم خدمة مالية متطورة تتجاوز الكثير من الإشكاليات خاصة في ظل الظروف الاستثنائية للوطن .
فيما أكد رئيس جامعة 21سبتمبر  على أهمية تعزيز  التعاون والشراكة  مع كاك بنك من خلال هذه الاتفاقيه في الربط المالي وتقديم خدمات مصرفية حديثة ومتطوره تلبي احتياجات الجامعة  ويستفيد من مزاياها  الطلبة والاكاديميون والموظفون،  .
واشاد الدكتور معصار بدور "كاك بنك" الرائد الذي يعطي أولوية لخدمة قطاع التعليم بما يقدمه  من خدمات مصرفية الكترونية حديثة خصوصا للجامعات وهو مايعزز توجه الدولة للتحول نحو الخدمات والمعاملات المالية الالكترونية.

لافتا إلى أن الاتفاقية تمثل خطوة إيجابية تتيح للجامعة تحصيل الرسوم  عبرالخدمات الالكترونية الحديثة موبايل موني وكذا
تقديم الخدمات المصرفيه للطلاب في سداد الرسوم الدراسية ورسوم التنسيق عبر البوابةالالكترونية لمركز تقنية.المعلومات بالتعليم العالي وصرف مستحقات ومرتبات الأكاديميين وتحقيق الاهداف المشتركه بين الجانبين .
من جانبه اكد رئيس قطاع الفروع الأفراد " بكاك بنك" أن الهدف من توقيع الاتفاقية  توفير احدث الخدمات المالية للمجتمع  وإتاحة حلول جديدة للدفع الالكتروني بطرق اكثر سهولة وامان مع الحد من التعاملات النقدية.
 
منوها الى ان الاتفاقية سوف تتيح من خلال خدمة موبايل موني للطلاب سداد رسوم التنسيق والقبول الالكتروني والرسوم الدراسية الاخرى  عبر الهاتف الجوال بكل سهولة وامان.
حضر حفل التوقيع مدير ادارة العلاقات العامه وتنمية المجتمع بالبنك  وديع الصبري، وعميد كلية الطب بالجامعة الدكتوره سلوى الغميري.ومدير عام الشئون المالية عصام دبوان.