برعاية من كاك بنك لفريق نادي الهلال ، محافظة ارخبيل سقطرى تشهد اختتام بطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية

برعاية من كاك بنك لفريق نادي الهلال ، محافظة ارخبيل سقطرى تشهد اختتام بطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية

بطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية
25/12/2021 12:00:00 ص

أعتلى فريق نادي الهلال عرش بطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية لأندية محافظة أرخبيل سقطرى في نسختها الأولى بعد فوزه على منافسه فريق نادي ردفان بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمتعهما عصر أمس على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في العاصمة حديبو في ختام فعاليات المسابقة التي نظمها فرع إتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من #كاك_بنك ، وبمشاركة 18 ناديا تم توزيعهم علی أربع مجموعات.

 موقعة الختام جاءت محملة بالكثير من فواصل الأمتاع والإثارة والتي كانت مصحوبة بمؤازرة جماهيرية واسعة من قبل أنصار ومحبي الناديين افترشت مدرجات واعتلت سور ملعب الفقيد سعد سالمين وهي حامله الاعلام الزرقاء (لون الهلال ) والصفراء (لون ردفان ) قبل أن يتمكن زعيم العاصمة وهو اللقب الذي أطلقته عليه جماهير الهلال من حسم نتيجة المباراة  لصالحه.
 
وعقب نهاية المباراة تم تكريم  نادي الهلال بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، كما تم تكريم نادي ردفان بالميداليات الفضية وكأس الوصيف، وقد حصل نادي الطليعة علی الميداليات البرونزية وكأس المركز الثالث.

يذكر أن بطولة الفقيد بن حمدون محافظ محافظة سقطرى السابق قد انطلقت فعالياتها في 24 أكتوبر الماضي بمشاركة كل أندية المحافظة البالغ عددها 18 نادي وهدفت إلى تنشيط الحركة الرياضة للشباب في إطار الأندية وصقل قدراتهم الرياضية.

حضر حفل التتويج قيادة فرع إتحاد كرة القدم وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات الأندية الرياضية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الجماهير.