كاك بنك الراعي الرسمي للبرنامج التسويقي والإنتاجي لزراعة وإنتاج البن اليمني

كاك بنك الراعي الرسمي للبرنامج التسويقي والإنتاجي لزراعة وإنتاج البن اليمني

المحتوى الإنتاجي والتسويقي لزراعة وإنتاج البن اليمني
11/03/2021 12:00:00 ص

أقيمت الخميس 11 مارس 2021م فعالية لبرنامج المحتوى التسويقي والإنتاجي لزراعة وإنتاج البن اليمني في العاصمة صنعاء والذي كان كاك بنك الراعي الرئيسي لهذه الفعالية.

يأتي ذلك في ظل توجه قيادة بنك التسليف التعاوني والزراعي - كاك بنك ممثله برئيس مجلس الإدارة وتوجيهاته بالإهتمام بالجانب التنموي ودعم وتشجيع الجانب الزراعي وتحديدا فيما يخص تطوير وزراعة البن وتصديره.
والتي تأتي متوافقة مع توجهات الدوله نحو تنمية القطاع الزراعي، الذي يعد ركيزة أساسية من ركائز الإقتصاد الوطني، والذي يلعب دورا أساسيا في تحقيق الإكتفاء الذاتي
.
حيث تخلل هذه الفعاليه إلقاء العديد من الكلمات، بما فيها كلمة قيادة البنك التي ألقاها الاستاذ / عبدالله الديلمي رئيس قطاع تطوير الأعمال وأستعرض فيها دور البنك في تشجيع وتنمية زراعة البن، من خلال عدد من البرامج التي يقدمها البنك، والتي تستهدف مزارعي البن، بدءا من البرامج المتعلقه بالري وايضا تطوير محصول البن.
الجدير بالذكر أن كاك بنك هو الأول والوحيد المتخصص في تنمية القطاع الزراعي والأنشطة المتعلقه به.
كما عقدت ورشة عمل استعرضت فيها عدد من أوراق العمل المتعلقه بكيفية تطوير زراعة البن في اليمن وما يمكن تقديمه للمزارعين من تسهيلات وغيرها، والعمل على استقطاب الجهات المانحة والمستثمره والعمل على تهيئة البيئه المناسبه لذلك وحسب الامكانيات المتاحه.

حضر من جانب البنك كلا من: رئيس قطاع خدمات الأفراد والفروع - رئيس قطاع تطوير الأعمال - رئيس قطاع المخاطر والإلتزام - رئيس قطاع العمليات وتكنولوجيا المعلومات - مدير التسويق والفروع وعدد من مسؤولي كاك بنك من مدراء ورؤساء اقسام وبقية الكوادر من ذوي العلاقة.