حفل تكريم موظفي البنك المشاركين في تحصيل المديونيات المتعثرة

حفل تكريم موظفي البنك المشاركين في تحصيل المديونيات المتعثرة

حفل تكريم موظفي البنك المشاركين في تحصيل المديونيات المتعثرة
12/03/2020 12:00:00 ص

أقيم يوم الخميس الموافق 12/3/2020م،  حفل تكريم للمساهمين بعملية المتابعة والتحصيل، بحضور كلاً من رئيس مجلس إدارة البنك، أ. محمد صالح اللاعي،  وبعض أعضاء مجلس الإدارة، كلاً من: أ.جمال المالكي، أ. مهدي الرحبي،  والشيخ محمد بشير، وقد استهل الحفل بكلمة شكر وتقدير وجهها رئيس مجلس إدارة البنك لكل من أسهم وشارك في تحقيق الهدف المخطط له في 2019م والمتمثل باسترداد المديونيات المتعثرة ، كما ألقى أ. جمال المالكي،  كلمة شكر للمشاركين في تحقيق الهدف المشار إليه للعام 2019م، وبذل المزيد من الجهود لتحقيق هدف التحصيل لعام 2020م، منوهاً إلى أهمية استرداد المديونيات المتعثرة رغم المعوقات والصعوبات التي تواجه فريق التحصيل في الوقت الحاضر.

وخلال الحفل، تم عرض فلم وثائقي عن مراحل المتابعة والمحقق من مبالغ مستردة منذ العام 2016م، والصعوبات والمعوقات التي رافقت ذلك حتى العام 2019م.

وفي ختام الحفل، تم توزيع شهادات التقدير والدروع للمكرمين البالغ عددهم 66 موظف من إدارة المتابعة والتعاملات الخاصة و الفروع والادارات المعنية المشاركة بعملية التحصيل، كما وقد تم منح كلاً من: قطاع الشركات والأفراد والمخاطر، و إدارة المتابعة والتعاملات الخاصة وال 3 الفروع المؤثرة في نسبة التحصيل، كما منح الأخ / عمرو القوسي، درع المحصل المحترف، كما قدمت إدارة المتابعة والتعاملات الخاصة وفريق التحصيل، درع التفوق للراعي الأول لعملية تحصيل المديونيات المتعثرة، أ. محمد صالح اللاعي- رئيس مجلس الإدارة.

حضر الحفل نواب ومساعدي الرئيس التنفيذي ومدراء الإدارات ومدراء فروع الأمانة وعددٌ من موظفي البنك.