الأمين العام للمجلس المحلي في عدن يفتتح فرع البنك بمدينة البريقة

الأمين العام للمجلس المحلي في عدن يفتتح فرع البنك بمدينة البريقة

03/02/2013 12:00:00 ص

 

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن عبد الكريم شائف مطلع الشهر الجاري فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك "بمديرية البريقة وذلك في إطار النشاط الاقتصادي الذي تشهده محافظة عدن.

وطاف الامين العام بمعية رئيس مجلس ادارة البنك منصر صالح القعيطي وعدد من رجال الاعمال بأقسام الفرع وأستمع من قبل القائمين عليه إلى ما سيقدمه فرع البريقة من خدمات مصرفية للمواطنين، مؤكداً على أهمية الدور الذي سيضطلع به هذا الفرع لما تحتاجه مدينة البريقة من خدمات مصرفية لجهاز الدولة والقطاع الخاص. معرباً عن أمله في ان تتنوع الخدمات بما يخدم الاقتصاد الوطني وصولا إلى إنشاء سوق مالي كبير في إطار استثمارات كبرى لمدينة عدن.

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة البنك الى ان افتتاح هذا الفرع جاء لمواجهة حاجة مدينة البريقة. منوهاً إلى ان كاك بنك يعمل على تنوع خدماته المصرفية وينتشر في عموم محافظات الجمهورية 85 فرعا ومكتبا وخدماته المصرفية وصلت الى مناطق لم تصلها الخدمة من قبل اضافة توسع شبكته المصرفية على المستويين المحلي والاقليمي، مشيراً إلى ان اجمالي الأصول للبنك حتى 31 ديسمبر من العام الماضي وصلت الى 332 مليار ريال فيما بلغت الودائع 283 ريال وبلغت الاستثمارات 207 مليار ريال.

حضر الافتتاح نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد الأستاذ ابراهيم الحوثي ومدير عام مديرية البريقة خالد وهبي عقبة ومدير فرع البنك في الشيخ عثمان مفيد الشامي وعدد من ممثلي البنوك ورجال المال والاعمال بعدن.