البنك يكرم الدفعة الثانية من وكلاء خدمة النقود الإلكترونية (موبايل موني) في البرنامج التدريبي الشامل

البنك يكرم الدفعة الثانية من وكلاء خدمة النقود الإلكترونية (موبايل موني) في البرنامج التدريبي الشامل

تكريم الدفعه الثانية من وكلاء موبايل موني المشاركين في البرنامج التدريبي الشامل
02/11/2019 12:00:00 ص

اختتم يوم الخميس الموافق ٢٠١٩/١٠/٣١ م البرنامج التدريبي الشامل للدفعة الثانية لوكلاء خدمة النقود الإلكترونية (موبايل موني)،الذي ينظمه كاك بنك لوكلائه من الشبكات والشركات الماليه.
وفي حفل الاختتام الذي حضره نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية، م/ ذاكر السامعي،​ ومدير ادارة التسويق- وديع الصبري، ومدير ادارة التدريب- مها صلاح ومدير الحوالات- مصطفى سلطان، ورئيس فريق تلبية متطلبات البنك المركزي ومعايير GSMA- فارس السماوي، وعدد من المختصين، وفريق التدريب.

وقد تضمن البرنامج محاور أساسية منها: إجراءات أمن المعلومات وخصوصية البيانات، ومدى أهمية إستمرارية الأعمال، كما تم شرح تدابير مكافحة الإحتيال وغسل الأموال وتمويل الأرهاب، وإجراءات التعامل مع الشكاوى، وإدارة النزاعات. 
وقد أشار الأخ نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية إلى أهمية تجسيد الشراكة والتعاون وتطوير المهارات والقدرات لوكلاء الخدمة، مشيدا بدور الشركاء في تحقيق النجاح.​ كما عبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للبنك على الاهتمام في إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تعزز المعرفة لديهم، وترفع من مستويات الأداء في العمل، وتقديم خدمة مميزة للعملاء وفق أفضل الطرق الحديثة، مشيدين بدور البنك في تقديم​ الخدمات المالية المواكبة للتطورات العالمية، وتقديم الحلول المبتكرة؛ لتمكين كافة فئات المجتمع من الاندماج بالتعاملات المالية، وخاصة تلك الفئات التي ليس لديها حسابات مصرفية، وتحقيق الشمول المالي.
هذا وتلقى المشاركون العديد من المعارف والمهارات التي تمكنهم من العمل وتقديم الخدمات وفق أفضل الطرق الحديثة، وكذا التوعية بأهمية وقوانين الاستخدام لها في الدفع والتدوال الإلكتروني عبر الهاتف المحمول.
وفي ختام البرنامج، تم تقديم شهادات تكريم المشاركة للمتدربين.

أخبارنا

إعلان مناقصه
27/06/2020 12:00:00 ص
إعلان مناقصه
إعلان مناقصه
23/06/2020 12:00:00 ص
إعلان مناقصه
إعلان مناقصه
13/06/2020 12:00:00 ص
إعلان مناقصه